أخبار التقنية

مسرّب! عرض لصالح ريماك Prince of Persia: The Sands of Time في مارس 2024!

كنت متوقع Ubisoft ترجع Prince of Persia: The Sands of Time Remake بشي قوي؟ جهز نفسك للصدمه… فيديو مسرب من عرض داخلي مارس 2024 انتشر فجأة وكل اللي شفته بصراحة كان بعيد عن أي أمل. ليش أصلاً مصدقين إن شوية فلترات جديدة حتغطي على مشاكل اللعبة والعيوب؟

بالفيديو المسرب، المفروض إننا بنشوف تحسينات بالجرافيكس وحركات الشخصيات… بس اللي صار فعليًا؟ رسومات ملحوقة بسرعة، حركة الأمير جامدة كأنه تمثال، وإضاءة كأنها مود غريب من 2013. الموضوع مش نوستالجيا حلوة، الموضوع إن الواحد حس نفسه رجع يلعب على بلايستيشن 3. الكاتسينز؟ يا ساتر! لوين وصلنا يا عيال؟

الموضوع أكبر من وعدهم الأصلي. Ubisoft باريس وعدونا بإعادة بناء من الصفر، نظام لعب جديد، رسوميات تواكب السوق… وفي الأخير كل اللي شفناه باج غريب وحركة تعبانة. فعلاً، ما بعرف مين أصلاً قال لهم نزلوه بهاي الطريقة. لو بدهم يلحقوا ركب الريميكات، أقل شيء يحترموا اسم اللعبة وجماهيرها. غير إن أغلب التغييرات اللي مفروض تبين أصلاً مش واضحة نهائي، وكأنه المشروع ناقصه نفس.

مين بده يلعب النسخة هاي؟ يمكن اللي كبروا على اللعبة زمان يشوفوا الموضوع لمجرد الضحك، أو بدهم يجربوا بس عشان الذكرى. لكن الجيل الجديد بيسأل نفسه: شو اللي هاللعبة فيها؟ عن جد إذا بدك تفرجي صاحبك ليش كانت Prince of Persia أسطورة، شغّل القديمة واستريح.

بالنسبة للشباب هنا في الإمارات، لا تنتظر شيء رهيب… يمكن تشوف النسخة تتسرب عند محلات زي Datcart لو Ubisoft أصلاً قرروا يكملوا. إذا ما غيروا كل اللي صار، الريميك هذا بيصير قصة تحذيرية مش عودة قوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *